الأربعاء , فبراير 21 2024
آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع من الكويتية نور الفلاح سكلوز

آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع

أكد الممثل الأمريكي الشهير آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عامًا، أنه ينتظر طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية الأمريكية نور الفلاح، والتي تبلغ من العمر 29 عامًا فقط، أي أصغر منه ب54 عامُا.

وقال الموقع إن علاقة الحب بدأت بين الاثنين خلال جائحة كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صورًا لهما وهما يخرجان معًا في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

ورغم أن الممثل الأمريكي آل باتشينو لم يتزوج من قبل إلا أنه رزق بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988.

أما توأمه أنطون وأوليفيا، الذين ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عامًا.

وكانت علاقة بيفرلي وآل باتشينو معقدة، فقد اعترفت حبيبته الثانية لإحدى الصحف الأمريكية أنها وقعت في حب آل باتشينو وهي متزوجة من زوجها الدوق الإيطالي لورنزو سالفياتي، وطلبت الطلاق لترتبط بالممثل آل باتشينو.

من هي نور الفلاح حبيبة آل باتشينو

نور الفلاح هي منتجة أمريكية من أصل كويتي والدتها أمريكية تبلغ من العمر 29 عامًا، وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

أصدرت الفلاح أول فيلم وثائقي لها باسم “المشردين” وذلك عام 2014 ويسلط الفيلم على حياة المشردين في الشوارع، كما أنتجت فيلمًا قصيرًا باسم “بروسا نوسترا” عام 2016، ويحكي عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

لم تكن هذه العلاقة الأولى للكويتية نور الفلاح مع رجال أكبر منها بعشرات السنوات، فقد ذكرت وسائل إعلام عالمية أنها كانت على علاقة مع مطرب الروك البريطاني الشهير، مايك جاجر، الذي كان يبلغ وقتها من العمر 74 عامًا، بينما كانت تبلغ هي من العمر 22 عامًا، أي يكبرها بنحو 52 عامًا، وواعدته لمدة 10 تقريبًا.

وقد التقت نور جاجر عندما كان في جولة فنية له في باريس، والتقيا عبر المنتج التلفزيوني بيرن راتنر في عشاء عمل، وفي هذا الوقت كان جاجر قد انفصل عن راقصة الباليه ميلاني هامريك البالغة من العمر 31 عامًا.

ولاحقًا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغون البالغ من العمر 62 عامًا، وبعدها انفصلت عنه لتبدأ علاقتها بآل باتشينو.

نور ليست الوحيدة في عائلتها

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن نور ليست الوحيدة في عائلتها التي على علاقة بمشاهير، فقد التقطت عدسات الكاميرا صورًا لشقيقتها ريمي وهي برقة برينس جاكسون، ابن المغني الراحل مايكل جاكسون.

عن kkh