الأربعاء , فبراير 21 2024
مصر تحجب مشهد جريء من فيلم أوبنهايمر - سكلوز

مشهد جريء من فيلم أوبنهايمر يمنع من العرض

حجبت الرقابة علي المصنفات الفنية في مصر مشهد من أحداث فيلم السيرة الذاتية أوبنهايمر “Oppenheimer” والذي يعرض حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية وفي الشرق الأوسط منذ يوم الجمعة الماضية.

ولاحظ الجمهور أن نسخة فيلم أوبنهايمر وبالتحديد في الهند والدول العربية حجبت الرقابة علي المصنفات الفنية مشهد عري للممثلة الأمريكية فلورانس بيو إحدى بطلات الفيلم، وتم استخدام المؤثرات البصرية لحجب جسد الممثلة وهو المشهد الوحيد الذي تم خلاله استخدام الـ CGI”.

ويحقق فيلم أوبنهايمر “Oppenheimer” نجاحات جماهيريا كبيرا وإشادات فنية واسعة من قبل العديد من النقاد العالميين الذين وصفه كأحد أهم الأفلام في الفترة الحالية.

وينتمي فيلم أوبنهايمر لنوعية أفلام الدراما والسيرة الذاتية حول روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية وعن بداية الفكرة والجدل الذي أثير حولها إلي أن تم الإختبار الأول حتى الهجوم الأخير على هيروشيما ونجازاكي في اليابان.

ابطال فيلم أوبنهايمر

ويشارك نخبة من ألمع نجوم هوليوود بأحداث فيلم أوبنهايمر على رأسهم النجم كيليان ميرفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، فلورانس بيو، رامي مالك، إيملي بلانت، جيسون كلارك، تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

يذكر أن فيلم أوبنهايمر حقق منذ عرضه بشباك التذاكر الأمريكي ١١٧ مليون دولار وعالميا ٢٣٠ مليون دولار و ميزانية إنتاجية تقدر بـ ١٠٠ مليون.

عن kkh