الإثنين , أبريل 15 2024
بايدن يعترف بحفيدته السابعة من أم إباحية - سكلوز

بايدن يعترف بحفيدته السابعة من أم إباحية

اعترف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بحفيدته السابعة، البالغة من العمر أربع سنوات، مؤكدا أن الأمر عائلي، وليس سياسيًا.

وقال بايدن، في بيان صحفي، إنه وزوجته جيل، يتمنيان الأفضل لكل أحفادهم، بما في ذلك حفيدته نيفي، التي أنجبها هانتر بايدن من علاقة مع لوندن روبرتس في أركنساس.

ويأتي بيان بايدن، عقب انتقادات الجمهوريين للرئيس الديمقراطي بعد زعمه أن له 6 أحفاد فقط بدلًا من 7، مستبعدا الحفيدة التي تبلغ من العمر 4 سنوات؛ التي أنجبها ابنه هانتر من ممثلة إباحية في واشنطن.، عندما كان مدمنًا على المخدرات.

وتوصل هانتر بايدن، نجل الرئيس، إلى حل في قضية إعالة الطفلة في أركنساس، ما وضع حدًا فعليًا لنزاع نسب الطفلة الذي طال أمده مع والدتها لوندن أليكسا روبرتس.

وكشفت التقارير عن موافقة هانتر على تقديم الدعم المالي لابنته، كجزء من اتفاق التسوية مع والدتها، الذي بموجبه وافقت روبرتس على سحب مطالبتها بتغيير الاسم الأخير لطفلتها إلى “بايدن”.

وقال بايدن في بيان الاعتراف: “ابننا هانتر ووالدة نيفي، لوندن، يعملان معا من أجل إقامة علاقة تكون في صالح ابنتهما، مع الحرص على صون خصوصيتها، قدر الإمكان”.

تأكيد حفيدة بايدن بالحمض النووي

وأثبتت روبرتس أبوة هانتر بايدن لابنتها عن طريق اختبار الحمض النووي بعد رفعها دعوى قضائية لإعالة الطفلة، وتوصل الطرفان مؤخرًا إلى حل مشكلات إعالة الطفلة.

وتحدث نجل الرئيس عن لقائه بروبرتس في مذكراته عام 2021، قائلاً إن ذلك جاء بينما كان منغمسا في إدمان الكحول والمخدرات، بما في ذلك الكوكايين.

وكان الرئيس قد تحدث مرارا عن أن لديه والسيدة الأولى 6 أحفاد، وليس 7، وكان آخر تصريحاته في أبريل/ نيسان عندما قال: “لدي 6 أحفاد، وأنا مجنون بهم. وأنا أتحدث إليهم كل يوم”.

ورغم قوله إن اعترافه بحفيدته السابعة “بعيد من السياسة”، إلى أن قناة “فوكس نيوز” الأمريكية ذكرت أن سعي بايدن للفوز بولاية ثانية في عام 2024 ومع تزايد التكهنات بشأن تعاملات هانتر التجارية الخارجية، دفع الرئيس للاعتراف بحفيدته، وإحضارهما إلى كامب ديفيد في آخر عطلة نهاية الأسبوع”.

عن kkh