الأربعاء , فبراير 21 2024
كيف دخلت نجوى كرم موسوعة غينيس؟ - سكلوز

هكذا دخلت نجوى كرم موسوعة غينيس

سُجلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في موسوعة غينيس العالمية في حفل استقبالها في الأردن قبل حفلتها غداً في مهرجان جرش، والسبب هو فستانها، الذي جمع بين الفخامة والأناقة، والأنوثة أيضاً، ولكن ما هو سر فستانها وكيف أدخل نجوى كرم لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، تعرفي على كافة التفاصيل من هنا!

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل استقبالها بالأردن قبل حفلها بمهرجان جرش والمقرر إقامته غداً الجمعة، بإطلالة جذابة وفخمة للغاية تسببت في دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

حيث اختارت لإطلالتها جمبسوت أبيض اللون مع أكتاف بتصميم معدني باللون الذهبي، وحزام معدني كذلك بنفس اللون، ومزود بإكستنشن أبيض طويل للغاية يصل طوله إلى 55.7 متر، ليتم تسجيلها بعد ذلك في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولقبت فيها بصاحبة الرداء الأبيض، وتم تكريمها بالفعل أثناء حفل الاستقبال.

ونسقت كرم مع هذه الإطلالة تسريحة أنيقة، وهي تسريحة الشعر الويفي، مع تثبيت جديلتين من جانبي الشعر على مؤخرة الرأس، وترك خصل منسدلة بنعومة على جانبي الوجه بشكل أنثوي.

أما بالنسبة لمكياجها، فقد اختارت مكياج عيون ذهبي لامع، مع تحديد عينيها بالكحل الأسود والآيلاينر الفحمي، وكذلك الرموش الكثيفة، ولمسة من أحمر الشفاه النيود.

استقبال نجوى كرم في مهرجان جرش

استقبل الجمهور الأردني الفنانة اللبنانية الشهيرة نجوى كرم بشكل مبهر وحافل قبل حفلها المقرر غداً ضمن فعاليات مهرجان جرش، وتضمن حفل الاستقبال العزف على المزمار والغناء، وتكريم الفنانة من موسوعة غينيس.

عن مهرجان جرش

تم افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون أمس بالسلام الوطني في الأردن، وبدأ الافتتاح بكلمة وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، بعد ذلك تم رفع علم المملكة الأردنية، ثم بعد ذلك بدأت فعاليات حفل الافتتاح، والتي شملت إذاعة أوبريت نهر الذهب، وهو عبارة عن عرض بصري أردني للحديث عن تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، من إخراج لينا التل.

وتتضمن فعاليات مهرجان جرش مشاركة العديد من نجوم الفن والغناء العربي، على رأسهم نجوى كرم، هاني شاكر، مروة ناجي، والعديد من فرق الغناء والموسيقى المصرية والعربية.

كذلك يتضمن المهرجان ندوات؛ منها ندوة للدكتور مدحت العدل، وأمسيات شعرية، لشعراء موهوبين مثل أحمد الشهاوي وسامح محجوب.

 

عن kkh