الإثنين , أبريل 15 2024
النجم العالمي رامي مالك ينفصل عن خطيبته - سكلوز

النجم العالمي رامي مالك ينفصل عن خطيبته

انفصل النجم المصري الأمريكي رامي مالك، عن حبيبته لوسي بوينتون بعد علاقة حب دامت بينهنما لمدة 5 سنوات.

وذكرت صحيفة The Sun ، بأن انفصال الثنائي حدث مطلع العام الجاري وابتعدا عن بعضهما.

وأوضحت الصحيفة، أن تأكيد خبر انفصالهما جاء بعد أشهر من التكهنات التي أثيرت حولهما بعد غياب لوسي بوينتون عن حفل توزيع جوائز “بافتا” في لندن فبراير الماضي. كما شوهد الفنان رامي مالك مؤخرا برفقة فتاة أخرى في هايد بارك الشهر الماضي.

علاقة الحب التي جمعت بين رامي مالك ولوسي بوينتون بدأت من فيلم Bohemian Rhapsody الذي طرح مؤخرا بالسينمات.

وجسد الثنائي بالفيلم دور فريدي ميركوري وخطيبته “ماري أوستن” الذي يتناول السيرة الذاتية لفريدي العضو الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية.

آخر أعمال رامي مالك

وطرح مؤخرا لـ رامي مالك بالسينمات، فيلم الدراما والسيرة الذاتية “أوبنهايمر” والذي تدور أحداثه حول عالم الفيزياء روبرت أوبنهايمر مبتكر القنبلة النووية بدور العرض الأمريكي والعالمي.

ويضم طاقم العمل العديد من أبرز وألمع نجوم هوليوود على رأسهم النجم كيليان ميرفي، روبرت داوني جونير، إميلي بلانت، مات ديمون، جيسون كلارك، رامي مالك، وآخرون.

وعلى الرغم من دور “مالك” البسيط بأحداث الفيلم ومشاهده التي لا تتعدى مشهدين على شاشة السينما، إلا أنه يجسد شخصية الفيزيائي ديفيد إل هيل والذي كان مشاركاً في مختبر ميتالورجيكال بجامعة شيكاجو أثناء مشروع مانهاتن الخاص بالقنبلة الذرية وبعد تخرجه من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في عام 1942 تم تجنيده للانضمام في مختبر “Met Lab”.

ووقع اختيار المخرج كريستوفر نولان على “رامي مالك” لتجسيد الشخصية نظراً لبراعته مؤخراً في تجسيد العديد من الشخصيات التي لاقى بسببها استحسان النقاد والجمهور معاً وبالأخص تجسيده السيرة الذاتية للمغني الراحل فريدي ميركوري بفيلم السيرة الذاتية “Bohemian Rhapsody” وحاز بفضله على جائزة الأوسكار الأولى له بمسيرته.

ونجح “رامي” منذ بدايته في هوليوود على فرض شخصيته ليكون ضمن أبرز نجوم الشباب في جيله قام ببطولة عدد من الأعمال الدرامية التي كانت بمثابة بوابته للنجومية والشهرة في هوليوود، وكان أبرزها مسلسل “Mr. Robot” عام 2015 والذي لفت خلاله الانتباه لموهبته التمثيلية الكبيرة ليفوز بجائزة الإيمي الأولى له كأفضل ممثل رئيسي بمسلسل درامي.

ويتطرق فيلم “أوبنهايمر” لحياة الفيزيائي الشهير وعن بداية الفكرة والصعوبات التي واجهته لتحقيقها وصولاً لأول تجربة على الأرض للقنبلة النووية وتأثيرها على البشرية، وسط توقعات بنجاح كبير بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، وتقدر ميزانيته الإنتاجية بـ 100 مليون دولار وتم تصويره بالكامل بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد بمناطق صحراوية مثل سانتا فاي ونيو مكسيكي والتي تتناسب تربتها مع الجو العام للفيلم وتجارب القنبلة النووية.

يذكر أن رامي مالك يشارك أيضا ببطولة فيلم بعنوان “The Amateur” وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق حول خبير تشفير في وكالة المخابرات المركزية والذي ينجح في ابتزاز وكالته لتدريبه على السماح له بمطاردة مجموعة من الإرهابيين الذين قتلوا زوجته في لندن والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

عن kkh